13819848325  - 86+    info@doortec.com.cn
مسكن / منتجات / ملحقات الباب التلقائي / مستشعر شعاع أمان الخلية الكهروضوئية بالأشعة تحت الحمراء لباب منزلق أوتوماتيكي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مستشعر شعاع أمان الخلية الكهروضوئية بالأشعة تحت الحمراء لباب منزلق أوتوماتيكي

مستشعر شعاع الأمان بالأشعة تحت الحمراء الكهروضوئية للباب المنزلق الأوتوماتيكي: أداء موثوق به لمقاومة المشبك لمسافات طويلة ؛ قدرة جيدة على مقاومة التداخل.
توافر الحالة:
الكمية:
  • PT02-1

  • Turtech

مستشعر شعاع أمان الخلية الكهروضوئية بالأشعة تحت الحمراء لباب منزلق أوتوماتيكي


ميزة المنتج

  1. عدسة عالية الجودة لتوفير الطاقة

  2. استقبال ترشيح الترشيح و  نظام التضخيم يحل بشكل فعال مشكلة تداخل الضوء الطبيعي

  3. تصميم مآخذ توصيل ، بسيط  الأسلاك ، مزيد من الراحة

  4. استخدم تكامل جيد للرقائق  و موثوق


مقدمة المنتج

مستشعر شعاع الأمان بالأشعة تحت الحمراء الكهروضوئية هو جهاز يستخدم ضوء الأشعة تحت الحمراء للكشف عن وجود أشخاص أو أشياء.غالبًا ما يستخدم في تطبيقات الأمن والمراقبة ، وكذلك في البيئات الصناعية حيث تشكل السلامة مصدر قلق.

تعمل مستشعرات الخلايا الضوئية بالأشعة تحت الحمراء عن طريق إصدار شعاع من ضوء الأشعة تحت الحمراء.عندما يتم مقاطعة هذا الشعاع ، فإنه يطلق إنذارًا أو أي استجابة أخرى.غالبًا ما تستخدم هذه الأجهزة في أزواج ، حيث يرسل أحد المستشعرات حزمة الأشعة تحت الحمراء والآخر يستقبلها.هذا يضمن الكشف عن أي حركة داخل منطقة الاستشعار.

تعتبر مستشعرات شعاع الأمان الكهروضوئية بالأشعة تحت الحمراء طريقة فعالة لتحسين السلامة في كل من البيئات التجارية والصناعية.إنها سهلة التثبيت ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة لأي تطبيق.

ميزة المنتج

مستشعر شعاع الأمان الكهروضوئي بالأشعة تحت الحمراء هو جهاز يستخدم ضوء الأشعة تحت الحمراء للكشف عن وجود كائن.غالبًا ما يستخدم في تطبيقات الأمن والسلامة ، مثل اكتشاف المتسللين أو منع الحوادث.

تتمتع مستشعرات شعاع الأمان الكهروضوئية بالأشعة تحت الحمراء بالعديد من المزايا مقارنة بأنواع أخرى من أجهزة الاستشعار ، مثل أجهزة الكشف عن الحركة التقليدية.فهي أكثر حساسية ويمكنها اكتشاف الأجسام الصغيرة ، مثل شخص أو حيوان.كما أنها أقل عرضة للإنذار الخاطئ ، لأنها لا تنطلق إلا عندما يكون الشيء موجودًا بالفعل.بالإضافة إلى ذلك ، فهي لا تتأثر بالرياح أو العوامل البيئية الأخرى.

استخدامات المنتج

يستخدم المنتج مستشعر شعاع الأمان بالأشعة تحت الحمراء الكهروضوئية عديدة ومتنوعة.أحد الاستخدامات الشائعة هو كإجراء أمني لحماية الأشياء الثمينة أو الأشخاص.يمكن استخدام المستشعر لاكتشاف ما إذا كان شخص ما أو شيء ما يعبر شعاع الأشعة تحت الحمراء ، مما يؤدي إلى إطلاق إنذار.غالبًا ما يستخدم هذا النوع من المستشعرات في الأبواب والبوابات الآلية ، حيث يؤدي وجود شخص أو جسم يكسر العارضة إلى فتح الباب أو إغلاقه.هناك استخدام شائع آخر لأجهزة استشعار حزمة الأمان الكهروضوئية بالأشعة تحت الحمراء في البيئات الصناعية ، حيث يمكن استخدامها للكشف عن انتقال جزء من الماكينة أو جسم آخر إلى وضع خطير.

التعليمات

مستشعر شعاع الأمان الكهروضوئي بالأشعة تحت الحمراء هو جهاز يستخدم شعاع من ضوء الأشعة تحت الحمراء للكشف عن وجود أشخاص أو أشياء.في حالة مقاطعة الحزمة ، سيطلق المستشعر إنذارًا أو أي استجابة أخرى.

تستخدم مستشعرات شعاع الأمان الكهروضوئية بالأشعة تحت الحمراء في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك أنظمة الأمان والأبواب الأوتوماتيكية والآلات الصناعية.غالبًا ما يتم استخدامها في أزواج ، حيث يرسل أحد المستشعرات شعاعًا من ضوء الأشعة تحت الحمراء والآخر يستقبلها.إذا لم يستقبل جهاز الاستقبال الإشارة من جهاز الإرسال ، فسيؤدي ذلك إلى إطلاق إنذار.

عادة ما تكون مستشعرات شعاع الأمان الكهروضوئية بالأشعة تحت الحمراء موثوقة للغاية ولها عمر طويل.ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تتسبب في حدوث خلل:

- يمكن أن يتسبب الغبار أو الأوساخ أو أي حطام آخر على عدسات المستشعر في نتائج إيجابية خاطئة (يعتقد المستشعر أن هناك جسمًا في مساره عندما لا يكون هناك).يوصى بالتنظيف المنتظم للعدسات لمنع حدوث هذه المشكلة.

- إذا كانت الحزم غير محاذية ، فقد لا تتقاطع في المنتصف ، مما قد يؤدي أيضًا إلى نتائج إيجابية خاطئة.تأكد من فحص محاذاة المستشعرات بانتظام.

- يمكن للتغيرات الشديدة في درجة الحرارة أن تؤثر أيضًا على أداء مستشعرات شعاع الأمان التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء.إذا كنت تعيش في منطقة ذات درجات حرارة عالية ، فمن المهم الحفاظ على أجهزة الاستشعار الخاصة بك محمية من أشعة الشمس المباشرة ومصادر الحرارة.

   

PT02-1_01PT02-1_02PT02-1_03PT02-1_04PT02-1_05PT02-1_06

على: 
تحت: 
ترك رسالة
اتصل بنا
جميع منتجات Turtech معتمدة من CE وبضمان لمدة عامين.
اتصل بنا
28 Rongji Road، Luotuo Industrial Zone، Zhenhai District، Ningbo City، Zhejiang Province، الصين
 info@doortec.com.cn
 13819848325 - 86+

روابط سريعة

حقوق النشر © 2022 Turtech automatic door Co.ltd,. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap